العاهل الأردني يحقق أمنية “الطفل شهم” ويدعوه لحضور مباراة المملكة والأرجنتين في المونديال (فيديو)
وجه ملك الأردن عبد الله الثاني دعوة للطفل شهم المناع لحضور مباراة الأردن والأرجنتين في ثالث مباريات النشامى في المونديال، محققا أمنية الطفل الذي يتلقى العلاج في الولايات المتحدة.
وقال الديوان الملكي الهاشمي في بيان إن الملك عبد الله الثاني التقى بالطفل الأردني شهم المناع في مدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية، ودعاه وأسرته لحضور المباراة ضد رفاق ليونيل ميسي.
ويعالج الطفل 8 سنوات من عدة أمراض عصبية وعضلية واعتلالات في الأنسجة تسببت بعدم قدرته على المشي دون استخدام كرسي متحرك.
وكان شهم المناع قد أعرب عن رغبته بحضور مباراة المنتخب الوطني أمام الأرجنتين في الملعب، وفق البيان.
ويلاقي منتخب الأردن الفريق الأرجنتيني حامل لقب كأس العالم صباح الأحد في ختام مباريات المجموعة التي تضم إلى جوارهما الجزائر والنمسا.
وضمن التانغو صدارة المجموعة ويلاقي الرأس الأخضر في المباراة، فيما غادر النشامى بعد خسارتين أمام الجزائر والنمسا.
المصدر: RT
