الكويت تبيع مليوني برميل من النفط الخام تسليم يوليو المقبل

الكويت تبيع مليوني برميل من النفط الخام تسليم يوليو المقبل

كشف مصدر تجاري اليوم ​الجمعة أن مؤسسة ‌البترول الكويتية باعت مليوني برميل من النفط ​الخام عبر عطاء ​للتسليم في يوليو المقبل.

وأضاف ⁠المصدر أن المؤسسة ​باعت شحنة من ​خام مزيج التصدير الكويتي إلى مستخدم نهائي في الهند ​بسعر لم ​يكشف عنه، على أساس التسليم ‌على ⁠ظهر السفينة في ميناء الوصول.

ومؤسسة البترول الكويتية من بين منتجي ​الخليج ​الذين ⁠كثفوا مبيعاتهم من النفط الخام ​في الأسابيع القليلة ​الماضية ⁠بعد توصل الولايات المتحدة وإيران إلى ⁠اتفاق ​مبدئي لإنهاء ​صراعهما وإعادة فتح مضيق هرمز.

يشار إلى أن منتجي الشرق الأوسط يسارعون في ⁠زيادة ​الإنتاج والصادرات بعد ​أن توصلت الولايات المتحدة وإيران إلى اتفاق مؤقت ​لوقف الحرب.

المصدر: رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *