مصر.. مقتل عنصر إجرامي خطير في تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن في بنها قليوبية

مصر.. مقتل عنصر إجرامي خطير في تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن في بنها قليوبية

قالت وسائل إعلام مصرية، فجر الأحد، إن عنصرا إجراميا شديد الخطورة لقي مصرعه في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بعزبة السوق في بنها قليوبية.

وذكر موقع “القاهرة 24” أن عزبة السوق بدائرة قسم أول بنها بمحافظة القليوبية، شهدت حالة من الاستنفار الأمني انتهت بمصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة اشتهر بفرض السيطرة وترويع المواطنين وحيازة أسلحة نارية وذخائر، وذلك عقب تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة أثناء محاولة ضبطه.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات إلي مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، ورئيس مباحث القليوبية من رئيس مباحث قسم أول بنها، نفيد بقيام عنصر إجرامي مقيم بعزبة السوق دائرة القسم بفرض نفوذه على المنطقة، وإثارة الذعر بين الأهالي، وحيازته أسلحة نارية وذخائر.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية وإعداد مأمورية أمنية تم تحديد مكان اختباء المتهم تمهيدا لضبطه.

وفور استشعار العنصر الإجرامي باقتراب القوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه رجال الشرطة الذين تعاملوا مع مصدر النيران وفقا للقواعد، ما أسفر عن مصرعه.

وووفق المصدر ذاته، تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى بنها وتحرير محضر بالواقعة فيما تولت النيابة العامة التحقيق في القضية.

المصدر: “القاهرة 24”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *