السفير الروسي: لم نحرق الجسور مع ألمانيا.. لكننا لن نهادن النازية الجديدة

السفير الروسي: لم نحرق الجسور مع ألمانيا.. لكننا لن نهادن النازية الجديدة

أكد السفير الروسي لدى ألمانيا سيرغي نيتشايف أن روسيا لم تقطع علاقاتها مع ألمانيا، لكنها لن تتسامح أبدا مع مظاهر النازية الجديدة في أوروبا.

وأضاف في الذكرى الخامسة والثمانين لهجوم ألمانيا النازية وحلفائها على الاتحاد السوفيتي: “لم نقطع علاقاتنا مع ألمانيا وما زلنا نأمل أن يأتي الوقت المناسب لتجديد هذه العلاقات”.

وقال: “أي محاولات لإحياء النازية أو أيديولوجيتها مرفوضة بالمطلق من شعبنا.. مرفوضة لدينا بشكل قاطع بعد كل المآسي التي عانى منها شعبنا”.

وشدد على أن روسيا لن تقبل أبدا بمحاولات تزييف التاريخ وتمجيد مجرمي الحرب النازيين.

في برلين، أُضيئت الشموع إحياءً للذكرى الخامسة والثمانين لاندلاع الحرب الوطنية العظمى. وشارك السفير الروسي نيشاييف في الفعالية هذا العام لأول مرة

المصدر: نوفوستي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *