تعاقدات جديدة لفريق صالات الزوراء النسوي

تعاقدات جديدة لفريق صالات الزوراء النسوي

بغداد –  
أبرمت إدارة نادي الزوراء تعاقدات جديدة عززت بها صفوف فريق السيدات استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العراق المقرر انطلاقها منتصف تموز المقبل في محافظة دهوك.
وقال المدرب سامر سعد للوكالة الرسمية تابعته السابعة : إن “إدارة ناديه منحت الاستغناء لعددٍ من اللاعبات وعوضت ذلك بإتمام التعاقد مع مجموعة من المواهب الشابة وأبرزها مينا سرحان ونافين سعيد قاسم وبهرا دارمن ومينا كريم ودلال طالب وخالدة سليم فضلاً عن نور صباح وفائزة جلال لحراسة المرمى”.
وأضاف سعد أن ” فريقه يواصل التحضير بواقع ثلاث وحدات تدريب أسبوعياً، مبيناً أن الفترة المقبلة ستشهد الشروع بمعسكرٍ أخيرٍ في دهوك يتخلله خوض مباريات ودية من أجل الوقوف على الجوانب الفنية والبدنية والتكتيكية قبيل انطلاق المسابقة”.
وأشار إلى أن “تركيزه خلال الفترة المقبلة ينصب نحو الاعتماد على الوجوه الشابة في المسابقة والسعي الى تطوير هــذه المواهب من أجل ديمومة الكرة النسوية في النادي بصورة خاصة والبلد عامة”.
واختتم أن “الطموح في الوقت الحالي يتوجه نحو الظهور بأداءٍ مغايرٍ في بطولة كأس العراق والسعي للمنافسة على اللقب ومن ثم التحضير لدخول معترك بطولة الدوري، لاسيما أن سيدات الزوراء حصلن على مركز الوصيف مؤخراً “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *